Sunday, September 6, 2009

نعـــوم عدوينك ياشيــخ




الكثير من الاخوان المتابعين للشأن العام يستغربون الحملة المنظمة على سمو الرئيس و استغرابهم يكمن بصبر و تحمل سموه الله يخليه ذخر لعيال شويخ ويرون أن راس سموه هو الهدف المقصود من خصومه


وما الكتاب و المدونين الا هم لعبة بيد تلك الرؤوس الخفية

وعندما تتجادل مع أي شخص يحمل ذلك الفكر الارستقراطي تستطيع أن تسقطه مع رفسه بطن بعد أن تسأله عن أهم إنجازات ناصر المحمد في ثلاث سنوات ومن هم مستشارينه بل و الأدهى كم من مصيبة أدخل بها الكـــويت و شعبها المسكين



أتذكر جملة أننا مدفوعين عندما أقرأ أو أشاهد الصحف و القنوات التعبانة التي تدافع عن سموه بالصاعده و النازلة


أتذكر كيف كانوا في السابق و كيف أصبحوا الآن


الفرق شاسع طبعا


ولكن مايضحكني أكثر هو اللهو الخفي أبو شيخه الذي ظهر و بان وعليه الأمان من مكتب سموه




فهذا اللهو ولله الحمد أبتدع لنفسه ككاتب من الطراز الأول و الرفيع في القامة و الخامة و أستطاع أن يخلق لنفسه جو أكثر و أسس مدونة ليتنفس بها أكثر وليدافع عن معزبه و معزب معزبه و يحارب و ينتقد كل من يمر أمام سموه


ومن المضحك أن شخص بمكانة ناصر المحمد و هو من أحفاد مبارك الكبير أن يستخدم تلك الارجوزات ليدافعون عنه و من المبكي أن تفتح لهم الأبواب و الصالات ليتحدثوا عن الشرف و الأمانة


و نعم الشـــرف و نعـــم الأمانة


ياشيخ اذا هذوله ربعك

أنعــــــوم عدونيك و يازينهم ويازين أنتقادهم
ملاحظة أخيرة : أجـــاد أخينا شهاب حاجية بتقليد ذلك اللهو وندعوا الله أن تندثر أمثاله و أمثال معزبينه أيضا



34 comments:

ابوالوليد said...

معقولة مقدم اللوبي هو نفسه بوشخة

صراحة يعجبني تقديمه بس اذا هذي كتاباته لاوالله ماتعجبني مقالاته الخايسة

Enter-Q8 said...

ابو شخـــه

جبريت(عنيف سابقاً) said...

لا لا يا بو الدستور شوي شوي عليهم مو جذ اخاف ما يتحملون خصوصا بو شخه والي شنبه مثل هتلر يندمرون بعدين

ma6goog said...

ما عندي مانع انك تكون نسخة - جعفرية - كربونية من فؤاد باشا و نبيل النبيل

بس احترم قرائك و حط اسمك

ليش الاسم المستعار؟ مستعر من ايه؟

nanonano said...

كل ساقط و له لاقط

شـقــران said...

الغالي أبا الدستور

صباح الرياحين

حقيقة سبقتني رفيعة الشان الغالية نانونانو وقالت المثل الذي كنت أود قوله..ولامانع من التكرار:كل ساقط وله لاقط


علما بأنني لا أعرف من هو بوشيخه بالضبط وقد قرأت له مقالتين عندما تطرق له السيد محمد عبدالقادر الجاسم ، هاتان المقالتان كانتا كفيلتان لأن أعرف أن هذا الرجل من النوع الساقط


أما برنامج الديوانية فرأيته مرة واحدة في حياتي وبعدها سقط من جميع خياراتي حينما أدير دفة الريموت كنترول ، كما قناة سكوب ، لاوجود لها عندي ، حيث أني أشغل نفسي بما هو أهم من الدهماء وصراخهم وعويلهم...ولطمهم


أخي الغالي أبو الدستور..اختلاف الآراء أمر صحّي ، أمّا بث قبيح الكلام وإلقاء التهم والتجريح بالناس وأخلاقهم ورمي الاشاعات التي تمس الشرف-كما يفعل بوشيخه وقناة سكوب-فهو عمل لايقدم عليه سوى الرجل قليل التربية أوالعاهرة.. والسموحة على الوصف لكنه واقع تاريخي




لك مني ولجميع الأحبة أعلاه أجمل التحايا الصباحية

صوت الكويت said...

منو بو شيخه هذا
لأنه مره شفت إعلان على أحد القنوات إنه مسويله بلوق بإسم بوشيخه

Eng_Q8 said...

ماني متحجي

عيل ليش حاط كومنت ؟؟ انا اقوولك لاني ماني متحجي تدل على على ما وراء البحار

Anonymous said...

للعلم بوشيخه هو منصور ابن محمود حيدر

حسافتج يا كويت said...

كفوة


ورزق القطاوة على الخاملات

Yang said...

انا مريح نفسي وما اقرا.

:)

أهل شرق said...

اعلام سموه خائس
مثل ادارة للبلد بطريقه خائسه

اما جريدة الدار فهي وصمة عار على جبين الصحافة كما جريدة الفتن

Sn3a said...

ديرتنا صارت مابين مدافعين عن شيوخ
ومدافعين عن عوايل

والديره مالها مدافعين

انا بصراحه ماقريت شي كاتبه بوشيخه
لكني ضد مبدأ الدفاع لمجرد الدفاع اللي يتخذه معظم الكتاب حاليا

أبو الدســتور said...

ابوالوليد :

هذا اللي وصلني

أبو الدســتور said...

Enter-Q8 :

عرفت قصدك
يا اللئيم

أبو الدســتور said...

جبريت(عنيف سابقاً :

عسى ماشر
مغير النك

أبو الدســتور said...

ma6goog :

مستعر من الجريدة اللي يكتب فيها

أبو الدســتور said...

nanonano :

عاشت والله

أبو الدســتور said...

شـقــران :

صح لسانك

أبو الدســتور said...

صوت الكويت :

شفت شلون
واحنا على ارضية مانقدر نسوى دعاية

أبو الدســتور said...

Eng_Q8 :

مو منك من الصيام
:))

أبو الدســتور said...

Anonymous :

معلومة جديدة
جاري البحث

أبو الدســتور said...

حسافتج يا كويت :

اي والله

أبو الدســتور said...

Yang :

ما اقدرش

أبو الدســتور said...

أهل شرق :

ومستشارينه
سامحه الله
شاون مختارهم

أبو الدســتور said...

Sn3a :
اختلف وياج
في الكثير من المدافعين عن البلد
لكن هل يستحق ان ندافع عن شخص ضارب الديرة بالطوفة

bo bader said...

في كل عصر وفي كل زمان يوجد منافقون وطبالون

هذه طبيعة بشرية فطرية

المشكلة مو في وجودهم ، المشكلة بالردايا اللي يسمعون لهم ويطربون على كلامهم السخيف

هني المشكلة !

جبريت(عنيف سابقاً) said...

لا ما شر يا بو الدستور

بس جبريت احلا


يولع بسرعه وبسرعه يطفي وبعد ما يطفي يصير بارد

مو خبرك حكومتنا الرشيده تبي هيج ناس تولع وتحترق وبعدها تبرد

أبو الدســتور said...

bo bader :

عليك نور
المشكلة بالردايا

أبو الدســتور said...

جبريت(عنيف سابقاً :

دير بالك مالنا خلق حرايج بعد

كويــتي لايــعه كبــده said...

ما طرى عليك فقع التدوين يوم طلع "فجأة" وقت حملة "لأجل الكويت 102" لمطالبة ناصر المحمد بالإستقالة؟

سيم
سيم

اللي مستواه يستعين بهذول
مو محتاج عدو

أبو الدســتور said...

كويــتي لايــعه كبــده :

اذكرهم
لا بارك الله فيهم

Anonymous said...

بوجاسم

النكته ان جريدة الدار (العار) كانت

تحارب المدونين و الحين السخيف بوشيخه سوى له مدونة و الله قمة التناقض

أبو الدســتور said...

Anonymous :

شفت شلون
شكل الجريدة مامشى سوقها بالضرب
جربوا اسلوب ثاني