Sunday, April 12, 2009

مالـــنا خــلق الدنــدرة





في مقولة وإن كانت تعيسة و تتسبب في نرفزة البعض لأنه يعتبرها اهانة له و يرى بنفسه عكس ذلك إلا أنها تكبر كل يوم و تنتشر في أنحــاء عالمنا من المحيط الى الخليج وسامح الله أفلاطون مخترعها

أن الكويتيين مالــهم خـــلق شي

وعندنا حكومة يا الله من فضلك ينطبق عليها المثل تماما وكأنها خلقت من أجل الابتسامات و الصور و تمرير قانون الاستقرار الاقتصادي
وجملتهم المعتادة أستقبل و ودع من مثل ما استقبل من حفاوة و تقدير

فهي عندما تتأخر في إصدار مرسوم الانتخابات فهي ترى و بلا شك بأنها مالها خلق دندرة الانتخابات و إرسال مباحثها إلى الندوات و هات يا نيابة و يا طلابة النيابة

و ياليت هالمباحــث مستقبلا طبعا أنها توفر على نفسها ولا أتابع الندوات ويتفرغون للبلاوي المنتشرة بالكويت



الصور منقولة من جريدة القبس

---------

خــــارج النص


نظرا لكثرة الإشاعات المنتشرة على التكتل الشعبي نحذركم أشد التحذير بأن التكتل الشعبي هو تكتل نيابي فقط ويتكون من ثلاثة أشخاص و أي واحد يقولكم بأنه شعبي لا تصدقونه

حتى لو كــان العزيز على قلبي عباس الشعبي

44 comments:

Yang said...

حسبالك المباحث يتابعون الندوات عشان يصيدون المخالفين, وإلا المسيئين لسمعة البلد؟؟؟

هذاك أول, الحين يتابعون عشان يرفعون لهم.

انت يا مرشح قول جذي, وإحنا نسحبك, وتصير انت البطل.


عليه العوض ومنه العوض

Bloggerista said...

وييييع عصير القصب بو 150 فلس لوع جبدي :/

Nikon 8 said...

ولا إحنا لنا خلق دندرة وبطولات زائفة من بعض الناس .... كل يلزم حدوده وما عليه إلا العافية

ma6goog said...

سالفة الشعبي لغز ما يحله الى الخرافي

:)

الرمح الصادق said...

ما تقوم به وزارة الداخلية هو الصحيح والكل يعرف ما قاله الطاحوس وهو اليوم يتم توجيه التهم له ومنع الانتخابات الفرعية امر ضرورى وهام جدا حتى نرى انتخابات نزيهة يشهد بها كل العالم
والتاخر فى اصدار مرسوم الانتخابات مجرد وقت والامور كلها تؤكد عدم سعى الحكومة لتعديل الدوائر والابقاء عليها كما هى

Yin said...

والله يا بو الدستور كلنا مالنا خلق الدندرة

مادري متى بيجابلون المشاكل الصجية ويشتغلون بما يمليه عليهم ضميرهم
سوري تصحيح بما يمليه عليهم ضميرنا لأن ضماير البعض صارت عميااااااااااااااء

قواك الله

منو عباس الشعبي؟؟

انسان said...

يعطيكم العافية
يشرفني تزورون مدونتي
http://s-insan.blogspot.com/

nanonano said...

وااااااااااي

هذا وين؟؟؟؟

و ليش موجودين بهالوضعيه بالكويت؟؟

ما أقول الاّ حسبي الله على تجار الأقامات

abu eldestor said...

Yang :

هذا من رداتهم
:)

abu eldestor said...

Bloggerista :

سلامة جبدج

abu eldestor said...

Nikon 8 :

انشاءالله ماكو بطولات زائفه
هذا عمل يؤدون وعليكم محاسبة نوابكم خلال الصناديق الانتخابية

abu eldestor said...

ma6goog :

لا يحـــوشك

abu eldestor said...

الرمح الصادق :
ماتقوم به تعسف
وعليها تحويله الى النيابة العامة لتجري التحقيقات الازمة
واحنا مو بدولة بوليسية
احنا بدولة قانون ومن بيده القانون هو القضاء
وهذا الكلام ينطبق على الطاحوس و غيره
حولوهم للقضاء وهناك يشوفون شغلهم

abu eldestor said...

Yin :

منو عباس
@@
سؤال جوهري
حبيب الملايين هذا
:)

abu eldestor said...

انسان :
يشرفنا اخونا العزيز

abu eldestor said...

nanonano :
وين
في أراضي الكويت المعمورة
:)
زيدي بالدعاء على الحكومة الردية

Hashemy said...

اي خل يصيدون هذيله مو يمسكون اي واحد يتكلم بندوه اقلها هذيله خالفو القانون غيرهم اللي امسكوه ماصدر منه الا الكلام واحنا مو في دوله بوليسيه

خلنا منهم هاهاهاهاهاهاها عااااااااااااااااااش بومحمد والله له وحشه هاهاهاها


لاتقووووووووووووووول عن بو محمد بو بالشعبي رجاء بو محمد اساسي ترى بس خاشينه مراح ينزل الا بمرسوم ضروره

عاش عباس الشعبي

abu eldestor said...

Hashemy :
عزيزي
حتى اللي يتكلم بالندوة ويتجاوز القانون ماعليك الا تحويله الى النيابة العامة

و مو اعتقاله 4 ايام


الخوف ان هالحركة لا تتكرر مع اي واحد مايعجبهم

فريج سعود said...

ما ادري ليش الناس تخلط بين تكتل حدوده مجلس الامة وبين احزاب وتجمعات سياسية

لها هيئة تنفيذية ولائحة داخلية ونظام انتخابي

abu eldestor said...

فريج سعود :

مالقوا بالتفاح
قالوا عنه أحمر بوخدين

كبرياء انثى said...

شنو فايدة انهم ينمسكون وفيتامين واو شغال خل يقطعونه من على وجه الأرض واحنا بخيييير

abu eldestor said...

كبرياء انثى :
افا عليج بس
احنا مو بدولة الغاب
في قانون و يجب ان يطبق عبر المحاكم

Yang said...

تكفه يا بوالدستور:

راسي قام يعورني, قولها منو عباس الشعبي, مايصير انت تكتب وانا ابتلش, هذا مو عدل :(((

abu eldestor said...

Yang :

حاضر ماطلبت شي

عباس الشعبي
و المعلومات الكاملة عنه
في هالرابط

http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=483222&date=22032009/

Yin said...

مشكور يا بو الدستور
رحمت حال يانغ
إي صج يقول لك رحم الله والديك ويبعد عنك إستجوابات الحكومات

:))

طافني هالتحقيق مع إني يوميا أقرا الجرايد
!!
thank you :))

abu eldestor said...

Yin :

كسر خاطري ريلج
:)

Yin said...

لوووول

شدعوة

:))

abu eldestor said...

Yin :

اي كله اشدعوه

Anonymous said...

اولا هذا شغل البلدية مو المباحث و حضرتك تغض البصر عن اخبار المباحث في القبض على المئات من مخالفين الاقامة

ثانيا المباحث تتواجد لحفظ الامن و هذا دورها و ما تحول اي مرشح الا اذا تجاوز و اصبح حديثه يشكل جريمة يعاقب عليها القانون

ثالثا القبض على على الطاحوس كان بامر ضبط و احضار من النيابة و احتجازه 4 ايام هي الفسحة القانونية اللي اتاحها القانون لسلطة التحقيق لاستكمال التحريات

و انا خبري ماكو شي بالقانون اسمه تعسف لان هذه حجة من لا يريد تطبيق صحيح القانون ..يا قانوني

وبالنهاية .. ترى المباحث اخوانك يواصلون الليل بالنهار يعرضون انفسهم لمواقف لا يعلمها الا الله تهدد حياتهم و حياة اسرهم علشان حضرتك و الجميع يعيش بامن في ديرتنا
فيهم الصالح و الطالح و من يعمل يخطأ لكن الخطأ انك تعمم و كانهم مجرمين ولا قاعدين يؤدون دورهم

تحياتي لك

abu eldestor said...

Anonymous :
اخينا المباحث
الظاهر انك ماقريت البوست عدل
وماعندي مشكله اوضحلك اياه مرة ثانية
اولا الا تعلم انهم مخالفين لقانون الاقامة وهي من واجبات الداخلية وليست البلدية
ثانيا من ينكر دور المباحث
ثالثا دوركم انتهى بعد تحويله الى النيابة العامة
تحياتي

Yang said...

ششششششششششششششش


ستالييييت

:)



مباحث يا جماعة تلثموا :)

Enter-Q8 said...

البوست بصوب و التعليق الاخير بصوب

يوبا الشعبي مو زين الشعبي كخ ددو ويع
و هم بينجح لا تعبون نفسكم

abu eldestor said...

Yang :

ههههههههههههههه


ياحبكم للشماته

abu eldestor said...

Enter-Q8 :

انشاءالله

Anonymous said...

لا قاريه عدل وماني مباحث طال عمرك ولو انها ماهي مسبه او عيب لانهم بالنهاية مواطنين

الصور اللي حاطها لبسطات واماكن عشوائية و فيها اشخاص و هالاشخاص ما ادري لا انا ولا حضرتك انهم مخالفين اقامة لذلك قلت هذا دور البلدية

و الاقامة دور الشئون و من ثمة الداخلية هذه زيادة لمعلوماتك

انا دافعت عن القانون علشان لحد يفصله على مشتهاه

تحياتي لك

بس said...

بوالدستور

ارسال المباحث الي الندوات تحصل حتى في الدول المتقدمة الاوربية مثلا لا هو عيب ولا حرام؟؟

العيب و الحرام اللي قاعد يسوونة مرشحينا باسم الدستور و الحرية
التعدي على الناس و تهديد امن الدولة؟؟

انت قانوني و من امن العقوبة سيدي اساء الادب !؟

بعدين اول مرة ادري ان اليسطات تبع الداخلية على علمي البلدية ؟؟

بص بصراحة حكومتنا خلت كل المرشحين يحاجون نفسهم ووقفتهم على ريل وحده ؟

بصراحة حركة تحيب لها ؟

ومثل ماقلت الصراخ على قد الالم
والم مرشحيناااااااا كبير وايد !؟

و اسعد الله مساك بالخير و الرضا

:))

صبا said...

@@
@@

شنو هذااااا؟؟

وين ... بالكويت هالمنظر والا بالبصره ؟؟

من صجي ما اتغشمر
ويييييين؟؟

اي صوب

والي متشرقد وينه وين الخوف من رجال الشرطه وتطبيق القانون

امبيه
ضاااق خلقي
:(

abu eldestor said...

Anonymous :

اخي العزيز الحين آنا تأكدت اك مو بالمباحث وعليه انصحك بأنك تسأل عن قسم بالمباحث اسمه

مباحث الهجرة

و شوف شنو تفاصيل شغلهم

ثانيا قاعدين في بسطات يعني مو مخالفين
و بالاقامة شنو مكتوب عليها تاجر بسطة

abu eldestor said...

بس :

و منو اللي قالج اني معترض عليهم
شي حلو انهم يطبقون القانون

لكن مو معنى هذا يتنازلزن عن ربع شغلهم بجرد الالتفاف على الندوات و كلام المرشحين

واذا بتقارنينا مع الدول الاوربية

في وايد مجالات خلينا انقارن معاهم


و بعدين ازيد علمج علم ومثل ماقلت للاخ الظاهر انكم ماسمعتوا عن مباحث الهجرة



واخيرا الالم ليس الم مرشحينا
بل ألمنا و ألم الكويت

abu eldestor said...

صبا :

عادي اذا الاخوان اللي معلقين قبلج يقولون مالها شغل الداخلية
عيل منو شغلته
:)

جليب الشيوخ

esTeKaNa said...

بغض النظر عن الموضوع كله
انا ابوي كل ما كشخ بنعال فيتال انباقت بالمسيد
!!
اهو الوحيد يا بعد قلبي تنباق نعاله
اي نوع ثاني ما تنباق الا الفيتال
فممكن بس تدليني هالمكان لاني شاكة ان هالنعل المصففه عزك الله تبعنا
:pP~

وصراحة صراحة
التكتل الشعبي يحذركم اشد التحذير
صج صج خرعتنا اشد التحذير
يالله سترك
:)
عسى ربي يوفق بو عزيز
واللي فيه خير للبلد يارب

abu eldestor said...

esTeKaNa :

اهوا الوحيد

انا عزكم الله قمت اروح المسيد بنعال بو نص
من كثر ما انبقت هناك

استغفر الله بيخلونا انبطل مسايد و نصلي ببيوتنا


-----

آميييين

كويــتي لايــعه كبــده said...

!!!الا عباس

والصور والله على بالي مو بالكويت

abu eldestor said...

كويــتي لايــعه كبــده:

على بالك شي
والواقع شي ثاني

للاسف والله